ads


جوجل ادسنس تلغي الاعلانات العامة و تجعلها مدفوعة الثمن للناشرين



تسعى جوجل ادسنس الى الحد من الاعلانات العامة التي يتم عرضها للشركات اللاربحية بحيث يمكنها التركيز على تحسين فرص الظهور و المنافسة بالنسبة لهذه الشركات .





و الجدير بالذكر ان اعلانات الخدمة العامة هي اعلانات بدون مقابل مادي تظهر في صالح الشركات الغير ربحية كجزء من خدمات المجتمع التي تقدمهاجوجل ادسنس مما يساهم في دعم الجمعيات الخيرية و حقوق الانسان و غيرها من المؤسسات غير الربحية .


جوجل ادسنس تلغي الاعلانات العامة و تجعلها مدفوعة الثمن للناشرين




و تظهر الاعلانات العامة نتيجة لأحدى الاسباب التالية :


الاولى : هو ان الاعلانات المناسبة للموقع او للموضوع غير مناسبة فكما ذكرنا من قبل ان الاعلانات تستهدف المواضيع و المواقع بحسب مجالها .
الثانية : هو انتهاء المدة المسموح بها لتأكيد عنوان الناشر و ادخال رقم التعريف الشخصي ( البن كود ) فيتم ايقاف الاعلانات التي بالمقابل المادي و يتم عرض الاعلانات العامة .


و بالرغم من ان جوجل ادسنس تسعى الى الحد من هذه الاعلانات البديلة و هي تسعى دائما الى دعم شركائها من الشركات غير الربحية  ... فهي تواصل حتى الان الى تقديم الدعم من جوجل ادورد Adwords بشكل مجاني و في هذه الحال سوف يحصل الناشرين على مبالغ مالية مقابل لعرضهم للأعلانات العامة لانها سوف تكون مدفوعة الثمن من ادورد و بهذه المعادلة البسيطة قامت جوجل ادسنس بأرضاء كافة الاطراف و حماية حقوق الناشرين في الحصول على الارباح التي يستحقونها نتيجة الى عرض الاعلانات سواء كانت اعلانات عامة ( بديلة ) او غيرها ...



ماذا يعني هذا بالنسبة لك كناشر؟


في حالة تحديد "عرض إعلانات الخدمة العامة" في قسم "الإعلانات البديلة" ضمن واجهة AdSense الجديدة (أو في قسم "إعلانات بديلة أو ألوان" في واجهة AdSense القديمة)، فستلحظ أنه إذا لم نتمكن من عرض إعلانات مدفوعة الأجر على صفحاتك ستظهر مساحة خالية بدلاً من إعلانات الخدمة العامة. أما في حالة تمكين عرض إعلانات غير إعلانات Google من عنوان URL مختلف أو عرض لون ثابت، فلن تلاحظ أي تغيير. وسيستمر تطبيق خياراتك في حالة عدم تمكننا من عرض إعلانات مدفوعة الأجر.




إذا كنت ترغب في تحديث إعدادات إعلاناتك البديلة في أي وقت، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك واتباع إرشادات الواجهة التي تستخدمها:


واجهة AdSense الجديدة: انتقل إلى صفحة "إعلاناتي" وحدد الوحدة الإعلانية التي ترغب في تحديثها، ثم ابدأ بإجراء تغييرات في إعدادات "الإعلانات البديلة". 


ارجو ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم ... و شكرا لمتابعتكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نضرة عامة على المدونة

- مدونة محسين التعلمية عبارة عن مدونة صغيرة‫ لازالــت في بداية مشوار التدوين ، تضم فيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التنقية القريبة من الشباب العربي ، و مقرها الرئيسي بالمغرب .

كافة الحقوق محفوظة 2012 © يوسف المحترف