ads


الدرس 132: تسريع جوجل كروم google chrome بنقرة زر وبدون اضافات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اليوم في تدوينة جديدة على مدونة ميك للمعلوميات و بينما جوجل كروم هو متصفح سريع . في الواقع ، وفقا ل خبراء الكمبيوتر في فوتوريمارك القياسي ، كان جوجل كروم سرعة الملك منذ 19 سبتمبر 2011 . الكروم تلقائيا يفعل الكثير من الحيل ل تسريع المتصفح مثل استخدام الجلب المسبق DNS و SPDY ( " السريع " ) بروتوكول HTTP بدلا من .


1 . بدوره على التركيبGPU 

جوجل لديها خيارات التجريبية التي يمكن كسر المتصفح إذا كنت لا تعرف ما تفعلونه ، ولكن تحول على GPU تكوين باستخدام الخيار التجريبية يفرض عصب من بطاقة الرسومات الخاصة بك ، والمعروفة باسم وحدة معالجة الرسومات ( GPU) ، ل تسريع تكوين باستخدام على جميع صفحات الويب ، وليس فقط تلك التي تحتاج إليها مثل مواقع الثقيلة الرسم. سيؤدي هذا إلى تعزيز مرات التحميل الخاص بك عن طريق اثنين من 1 إلى 2 ثانية.

فتح كروم وأدخل هذا في شريط العنوان :
chrome://flags
قراءة التحذير حمراء كبيرة . تأخذ نفسا عميقا ثم انتقل لأسفل إلى التركيب GPU على كل خيار الصفحات و تغيير الخيار الافتراضي إلى ممكن
جوجل كروم GPU التركيب على جميع الصفحات





2 . تعطيل الإضافات

مما لا شك فيه نسختك من الكروم يشغل الإضافات أنها لا تحتاج إليها.

التفكير في متصفح الإضافات مثل التطبيقات الصغيرة التي تعمل في متصفح الويب الخاص بك لتعزيز تجربة الويب الخاص بك . الإضافات شيوعا هي برنامج Adobe Reader ، أدوبي فلاش ، كويك تايم لاعب، و Silverlight . كل من هذه التطبيقات تستهلك الذاكرة ولأنها تستهلك الذاكرة هناك أقل منه ان يرحل لمهام أخرى مثل مشاهدة التي 1080P HD يوتيوب فيلم أخيك أرسلت لك.

فتح شريط العنوان مرة أخرى و أدخل:


chrome://plugins

لأن الكثير من المواقع استخدام فلاش ، يجب أن تبقي فلاش تمكين ولكن يمكنك تعطيل كل من هذه المكونات الإضافية بأمان دون قتل متصفحك. "في الرسم أدناه ، يمكنك ان ترى لقد حصلت على الكثير من الإضافات تمكين لا ينبغي أن يكون . على سبيل المثال، هل أنا حقا بحاجة إلى المساعد معرض صور Windows Live أو الإضافي ل Google Earth تمكين ؟

كما قلت سابقا ، يمكنك تعطيل كل ما تبذلونه من الإضافات دون الاضرار المتصفح ، ولكن إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول البرنامج المساعد قبل تعطيله ثم يجب النقر فوق تفاصيل " بالإضافة إلى " أيقونة في الزاوية اليمنى العليا من نافذة المتصفح. انها الحق تحت رمز النجمة في أقصى يمين شريط الموقع .

و عرض التفاصيل تظهر لك وصف كامل لل المساعد و المسار الدقيق ل المساعد الملف على القرص الصلب الخاص بك. إذا كنت لا تزال غير متأكدة من ذلك، نسخ ولصق الاسم في جوجل و كنت ملزمة للعثور على عدد لا يحصى من النتائج.

تعطيل الإضافات في جوجل كروم

3 . تعطيل ملحقات

الإضافات و الامتدادات متشابهة في أن كلا منهما تمديد قابليتها لل متصفح ، والفرق بين الاثنين هو دقة.

الإضافات عادة ما تشير إلى طرف ثالث البرمجيات التي تمتد عدة متصفحات . على سبيل المثال ، أدوبي فلاش هو البرنامج المساعد لفايرفوكس، كروم ، إنترنت إكسبلورر، وأوبرا. على العكس، ملحقات محددة المتصفح . هم بت من التعليمات البرمجية التي تعديل سلوك متصفح محددة بطريقة محددة. على سبيل المثال ، تحدثت عن عن adblock في آخر في وقت سابق . ذلك السندات مع الكروم لمنع النوافذ المنبثقة المزعجة. فإنه يغير جذريا الحمض النووي للمتصفح بحيث لم يعد يسمح الإعلانات المزعجة بإغراق الشاشة. الفرق بين الإضافات هي خفية ولكن النقطة هي أنك ربما مكنت الملحقات التي يجب تعطيل .

فتح شريط العنوان مرة أخرى و أدخل:
chrome://extensions

ثم قم بإلغاء تحديد ملحقات كنت تعتقد أن تباطؤ النظام الخاص بك. إذا قررت أنك لا تحتاج حتى أنه فقط انقر على أيقونة سلة المهملات للتخلص منه نهائيا.

تعطيل ملحقات كروم في

4 . مسح ذاكرة التخزين المؤقت

الكروم استحقاقها تاريخ من جميع المواقع على شبكة الإنترنت التي قمت بزيارتها . كما أنه يوفر عناصر الصفحة وجميع أنواع الأشياء الجيدة بحيث زيارات لاحقة ل تلك الصفحات تحميل أسرع . بدلا من الاضطرار لطلب نفس الاشياء مرتين ، والكروم بتحميل فقط المحتوى من النظام المحلي الخاص بك حتى يمكن متصفحك أزيز الصفحة على الشاشة بشكل أسرع.

هذه الميزات الحفظ التلقائي عادة ما يعمل بشكل جيد ولكن كما يمكنك الاستمرار في استخدام كروم قاعدة البيانات يمكن الحصول على كبيرة ، وأحيانا كبيرة بحيث تبطئ كروم الى الزحف .

لحسن الحظ هذا هو السوبر سهلة لإصلاح .

اضغط علىCtrl Shift + Delلفتح الشاشة واضحة بيانات التصفح . افتراضيا سيكون محاولة لطرد التصفح الخاص بك وتحميل التاريخ. وكذلك جميع ملفات تعريف الارتباط، مؤقتا البيانات المساعد ، كلمات المرور المحفوظة ، يملأ استمارة البيانات و التطبيق . فإنه يحاول أيضا إلغاء مصادقة تراخيص المحتويات مما يعني أنه سوف تتوقف أدوبي فلاش من لعب أي محتوى محمي ينظر إليها من قبل مثل الأفلام التي تم شراؤها. يجب عليك حقا تحقق هذا فقط إذا كنت تخطط ل بيع جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

جوجل كروم الكاش واضحة

التاريخ المقاصة التصفح التطهير كل عنوان الويب التي قمت بزيارتها ، والنص حفظها من تلك الصفحات ، لقطات التي تظهر على علامة تبويب جديدة وعناوين IP تم جلبها مسبقا .

مسح محفوظات التنزيل يزيل فقط تحميل ملف قائمة الملفات الفعلية لا الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . قتل حذف ملفات تعريف الارتباط ملفات نصية صغيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك التي تشمل التفضيلات الخاصة بك والمعلومات الشخصية. كل ما تبقى هي جميلة النفس التفسيرية . و تعبئة النموذج هي إدخالات التدوين الآلي والسجلات النص في حقول النموذج على شبكة الإنترنت . على سبيل المثال ، إذا قمت بتسجيل دائما في تويتر باسم المستخدم المثال ثم كروم قد عرض ذلك النص تلقائيا عند النقر فوق في علامة في الميدان . شكل المقاصة يملأ يزيل هذه الإدخالات المحفوظة.

5 . يكون التخفي حلا

لقد وجدت أن أسرع الخبرات التصفح وغالبا ما يحدث في الوضع كروم خاصة تعرف باسم التستر .

الذهاب الشبح يعني أن يتم تعقب أي من صفحات الويب الخاصة بك ، يتم نسيان الملفات التي تم تحميلها و الكوكيز يموت عند إغلاق علامة التبويب التخفي

و الخلاصة

على الرغم من أن جوجل كروم لديها حاليا التاج بما أن أسرع متصفح على شبكة الإنترنت لا تزال تحصل على بطء مرور الوقت. طالما تقوم  GPUبدورها على  التركيب ، تعطيل الإضافات، و تعطيل ملحقات ، مسح ذاكرة التخزين المؤقت وتصفح التخفي سوف يكون على ما يرام  ، وأنا قد فعلت ذلك على نسختي من الكروم و شهدت تحسينات في السرعة مثيرة. إذا كنت تريد حقا أن نرى مدى سرعة تشغيل المتصفح المجاني كيبر اختبار لقياس الأداء .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نضرة عامة على المدونة

- مدونة محسين التعلمية عبارة عن مدونة صغيرة‫ لازالــت في بداية مشوار التدوين ، تضم فيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التنقية القريبة من الشباب العربي ، و مقرها الرئيسي بالمغرب .

كافة الحقوق محفوظة 2012 © يوسف المحترف