ads


سامسونج تطور رام 1GB LPDDR4 الحلم التي يمكن أن تعطي 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي لأجهزة المحمول

ونحن حاليا في عصر حيث يمكنك أن تنظر فقط إلى الهاتف "ترقية" و إذا كان معظم من انها المواصفات يحصل على ' حرفيا' ترقية. إذا نظرنا إلى الوراء في الماضي، معظم الهواتف الذكية لديها فقط 3 كاميرات 5MP و يعتبر بالفعل جهاز الراقية. حتى أنه يستخدم المعالج لا يهم كثيرا إذا كان لا يزال على نفس الجهاز الرئيسي السابق. ولكن هذه المرة ما يقرب من جميع مصنعي المعدات الأصلية يذهب للترقيات " حرفية " من ترقيات ' التقليدية ' . اسأل نفسك هذا ، ماذا أحتاج أكثر من ذلك؟ حياة البطارية أفضل أو دقة أعلى على جهاز شيئا + 5 بوصة ؟ أي وقت مضى يتساءل لماذا لا تحصل على أفضل حياة البطارية على بطارية هاتفك الجديد أكبر بالمقارنة مع واحدة القديم الخاص بك ؟ نعم، كثيرا للحصول على ترقية حقيقية.



كانت ملاحظة سامسونج غالاكسي 3 أول جهاز لميزة سبيسي 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي حيث يعتقد بعض الناس كانت رهيبة ، ولكن يقول البعض أيضا أنها غير ضرورية ونحن نادرا ما نرى تطبيقات / العمليات التي تلتهم 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي كله على الهاتف الذكي / قرص . ولكن الذي لا يروق ل غيغابايت إضافية من مساحة ل تعدد المهام أليس كذلك؟ بعد كل شيء انها مجرد مسألة تفضيل للمستخدمين و الآن ، والمواصفات الأكثر أهمية أكثر من أي شيء .

و بعد قولي هذا، يمكننا أن نتوقع فقط أن الجيل المقبل من الهواتف الذكية الرائدة للرياضة حتما 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي. و يبدو أن سامسونج سوف يكون أول من يفعل ذلك لأنها تمكنت بنجاح لتطوير 8GB ( 1GB ) يعني LPDDR4 ذاكرة الوصول العشوائي للأجهزة النقالة. وقالت سامسونج أيضا أنه يمكن بسهولة أن تكون متكاملة في حزمة واحدة لجهاز محمول الراقية ، وإعطاء الذاكرة مجموعه 4GB

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نضرة عامة على المدونة

- مدونة محسين التعلمية عبارة عن مدونة صغيرة‫ لازالــت في بداية مشوار التدوين ، تضم فيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التنقية القريبة من الشباب العربي ، و مقرها الرئيسي بالمغرب .

كافة الحقوق محفوظة 2012 © يوسف المحترف