ads


برنامج صغير وخفيف لتشغيل القنوات العربية والعالمية ويمكنك إضافة قنوات بفسك أيضا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مع تزامننا بشهر رمضان المبارك ، قد يحتاج الكثيرون الذين لا يفارقون حواسبهم ، والأشخاص الذين هم موجودون في الغربة إلى برنامج لمشاهدة بعض من  القنوات العربية والأجنبية ، علما أني قد شرحت في مناسبات سابقة برنامج  لمشاهدة القنوات العالمية . لكن ما سوف يميز هذا البرنامج الذي سوف نشرحه في هذه التدوينة أنه خفيف جدا ولا يحتاج إلى إتصال قوي بالأنترنت حتى تتمكن من مشاهدة 
القنوات ، بل أيضا يمكنك تسيير هذا البرنامج بنفسك عبر إضافة عليه قنوات أخرى جديدة من خلال روابطها  المباشرة عبر النت، 
البرنامج متميز فعلا عن البرامج الأخرى ، وخفيف أيضا لدرجة أنك لن تحس بأنه يأخد من طاقة جهازك ، ويتمتع أيضا بواجهة بسيطة للغاية .

أولا قم بتحميل البرنامج عبر الضغط على هذا الرابط :
JLC's Internet TV

بعد الدخول إلى الموقع إضغط كما في الصورة لتحميل البرنامج
 بعد تحميل البرنامج في ثواني معدودات ، قم بتثبيته بسرعة أيضا على جهازك ،وإذا طلب منك تثبيت التحديث لا تتردد في الضغط على yes ، لأنه بذلك سوف يضيف قنوات أخرى ، ثم بعد ذلك قم بالضغط على أي قناة عربية أو أجنبية على البرنامج لتشغيلها من دون مشاكل 
                                                    البرنامج متميز فعلا وخفيف ، سوف تستمتع معه بالقنوات العربية والأجنبية من دون تقطيع . أما أنا كما هي العادة فأراك قريبا في دروس وتدوينات جديدة .
       

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نضرة عامة على المدونة

- مدونة محسين التعلمية عبارة عن مدونة صغيرة‫ لازالــت في بداية مشوار التدوين ، تضم فيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التنقية القريبة من الشباب العربي ، و مقرها الرئيسي بالمغرب .

كافة الحقوق محفوظة 2012 © يوسف المحترف